طريقة شراء مفتاح ويندوز 10 برو بأقل سعر 11 دولار فقط

هل خطر ببالك من قبل ما الفرق بين اصدارات الويندوز التي تستخدمها والاصدارات الأصلية التي يتم شرائها ؟ ببساطة مع حصولك علي اصدار مرخص يمكنك الحصول علي جديد التحديثات بشكل مستمر لا تحتاج الي تغير نسخة الويندوز من وقت لاخر والبدء من جديد يكفي ان تقوم بالضغط علي تحديث للحصول علي احدث اصدار في دقائق معدودة .

قد تهاجمني بالحديث عن ارتفاع اسعار التراخيص وعدم القدرة علي دفع مثل هذه التكلفة! لكن دعك من هذا هناك الكثير من الخصومات الأكثر من رائعة علي سبيل المثال هل تتخيل يمكنك الحصول علي ترخيص لإصدار الويندوز 10 الحالي فقط بسعر $11.19 بدل من $136.68 نعم هذا حقيقي تمامًا وهو ما سوف نتحدث عنه في السطور القادمة حول كيفية شراء مفتاح ويندوز 10 برو اصلي  .

اذا كنت ترغب في الحصول علي أفضل الخصومات عند شراء نسخة ويندوز 10 اصلية وبسعر رخيص يمكنك متابعة موقع goodoffer24.com حيث يوفر الكثير من الخصومات علي الاصدارات المختلفة من الويندو ومجموعة الأوفيس بالإضافة الي بعض البرامج الأخري .

يمكنك القاء نظرة علي صفحة عروض البرامج التالي مع استخدام كود الخصم XGO24NY20 عند الدفع للحصول علي الخضم 20%.

علي سبيل المثال سوف نقوم بعملية شراء مفتاح ويندوز 10 برو بسعر كما هو واضح  $11.19 في الواقع سعر منخفض جداً مقارنة بعملية الشراء من بعض المواقع الأخري .من صفحة المنتج ابدء بإضافة النسخة الي السلة عبر الضغط علي ايقونة Add to Cart كما هو الحال عند شراء اي سلعة.

في مربع Discount Codes يمكنك اضافة كود الخصم للحصول علي خصم اضافة كما هو واضح من السكرين شوت اضف كود الخصم ثم اضغط علي Apply Coupon ليتم تطبيق الخصم ثم تابع  اضغط Proceed to Checkout للمتابعة .

من المميز هنا ان موقع goodoffer24 يوفر أمكانية الشراء حتي بدون تسجيل حساب وان كان الأفضل أن تقوم بتسجيل حساب خاص بك ,  يمكنك المتابعة لشراء مفتاح الويندوز كضيف بدون تسجيل Checkout as Guest او تسجيل حساب Register .

وعن طرق الدفع المتاحة هناك أمكانية الدفع عبر الباي بال او بإستخدام الفيزا والمستركارد بالتالي ليس هناك اي صعوبة في عملية الدفع وهي امنة تمامًا كما هو واضح من السكرين شوت . بعد تحديد طريقة الدفع اضغط علي متابعة .

والأن في حالة التحديد علي paypal سوف يتم تحويلك الي موقع الباي بال لتسجيل الدخول واتمام عملية الدفع وفي حالة التحديد علي الدفع بواسطة Visa تحتاج الي كتابة بيانات الفيزا والتي تتمثل في رقم الفيزا الاسم الموجود علي الفيزا تاريخ الانتهاء وتوقيع او رقم الفيزا المكون من ثلاث ارقام مكتوبة علي الفيزا من الخلف .

بإتمام عملية الدفع السابقة سوف يتم ارسال رسالة الكترونية الي حسابك تحتوي علي مفتاح ويندوز 10 برو طريقة الاستخدام بسيطة للغاية فقط بعد تنصيب نسخة الويندوز اضف الكود ليتم تفعيل الويندوز بشكل رسمي .

في حالة الحاجة الي اي مساعدة يمكنك التواصل مع فريق الدعم لذلك يفضل تسجيل حساب او مراسلة الدعم عبر البريد الرسمي  info@goodoffer24.com ليتم الرد عليك وتقديم المساعدة علي مدار الساعة .

شراء الترخيص Windows 10 Pro

بإتباع الخطوات السابقة يمكنك شراء مفتاح ويندوز 10 برو بأقل سعر في الوقت الحالي وبدون الحاجة الي استخدام الاصدارات التجريبية فوجود ترخيص للويندوز يوفر لك أمكانية الاستفادة بكافة مميزات الويندوز المتقدمة والمخصصة فقط للاصدارات المدفوعة .